رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجار مخدرات يهربون صديقهم من قسم العامرية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 29 مارس 2011 08:21
الاسكندرية – حسنى حافظ وشيرين طاهر:

تجار مخدرات يهربون صديقهم من قسم العامرية

اصيب موظف وزوجته بطلقات نارية اثر مشاجرة بين تجار مخدرات ورجال قسم شرطة العامرية اول اثناء محاولة التجار تهريب شقيقهم المحبوس بالقسم .

كان اللواء احمد عبد الباسط مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة العامرية اول يفيد قيام اهالى احد المسجونين المتهم فى قضيية مخدرات باقتحام القسم وتهديد الضباط وامناء الشرطة بالاسلحة النارية والرشاشات وقاموا بتهريب شقيقهم .

تبين من تحريات رجال المباحث ان المدعو " عبد

الفتاح حسن " مسجل فى العديد من قضايا المخدرات ومحبوس فى قضية مخدرات محكوم عليه بالسجن 6سنوات وانه قام بالهرب يوم جمعة الغضب واثناء قيامه بمحاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات القى القبض عليه .

وفورعودته للقسم بعد ان تم عرضه على النيابة العسكرية قام اشقائه " محمد و ادم " بالاتفاق مع كل من " محمد جابر وطارق محمد

ومحمد محمود و20 بلطجى فيما بينهم لاقتحام القسم لتهريب شقيقهم من القسم .

وانتهزوا وقت انشغال رجال المباحث بتنزيل المساجين من سيارة الشرطة وقامو ا بالقاء الحجارة على القسم ومحاولة اشعال النيران وحدثت اشتباكات بين الاهالى وتجار المخدرات وقام الاهالى بالتصدى لحماية الضباط والقسم وتمكن تجار المخدرات من تهريب شقيقهم من القسم بعد ان قاموا باطلاق الاعيرة النارية على الاهالى والقسم مما ادى الى اصابة كل من " خميس يس 49 سنة وزوجته بطلق نارى تصادف وجودهم اثناء الحادث وتم نقلهم على الفو ر الى المستشفى لتلقى العلاج كما اخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 

أهم الاخبار