رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة موظف قتل عشيقته للجنايات

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من إعداد أمر الإحالة الخاص بموظف متهم بقتل عشيقته وحرق جثتها، بسبب خلافات بينهما، وقد أمرت بإحالته للمحاكمة أمام الجنايات بعد توجيه له تهمة القتل العمد والتمثيل بجثة.


وجاء ذلك بعدما أرفقت النيابة عدد من أدلة الثبوت بملف القضية، والتي تمثلت في تسلم النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجني عليها، والذي أثبت تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة أدت لوفاتها، أيضا تحريات الأجهزة الأمنية التي أجراها أحد ضباط مباحث قسم شرطة الهرم والتي تبين من خلالها أن المتهم كان على علاقة بالمجني عليها منذ عام، ويوم الواقعة قررت إنهاء تلك العلاقة فتشاجرا سويا وحاول خنقها ومن ثم إشعال النيران بجسدها.


وأرفقت النيابة أقوال المتهم" م.ع " بأوراق القضية، حيث اعترف بأنه قرر قتل المجني عليها بعدما طلبت منه إنهاء العلاقة الجنسية التي كانت بينهما، فقام بخنقها داخل مسكنها، ومن ثم قرر إحراق المسكن لإخفاء معالم جريمته، وأثناء اشتعال النيران بها حاولت إطفاء جسدها والاستنجاد به، فأمسكت بيده فأصيب هو الآخر بحروق فدفعها وفر هاربًا. 


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الحماية  المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة شارع المسجد الأقصى بنطاق قسم شرطة الهرم، وعلى

الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات اطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وعثر بداخل الشقة على جثة "ف. م" في العقد الرابع من عمرها، وبعمل التحريات التي قادها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم تبين وجود شبهة جنائية.


وبإبلاغ اللواء محمود السبيلي مدير الادارة  العامة لمباحث الجيزة، كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وبتفريغ الكاميرات تبين وجود شخص أمكن تحديد هويته في وقت متزامن للواقعة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وتبين أنه "محمد. ع" في العقد الرابع من عمره، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها لرغبتها في إنهاء علاقة جنسية بينهما استمرت لمدة عام، وأنه قام بإضرام النيران في الشقة لبيان عدم وجود شبهة جنائية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.