رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجآت في واقعة رضيعة الدقي .. والنيابة تواصل تحقيقاتها

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفلة رضيع تخلصت منها والدتها بعد حملها سفاحًا، وخاطبت النيابة مصلحة الطب الشرعى لإفادته بنتائج تشريح الجثة لمعرفة ظروف وملابسات وفاتها، وعما إذا كانت الوفاة نتيجة فعل جنائى أم أن الوفاة طبيعية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن الفتاة وخطيبها لاتهامهما تخلصا من طفلتهما الرضيعة بعدما أنجبوها سفاحًا، بإلقائها فى أحدى المناطق بعد وضعها داخل حقيبة فى البدرشين.

 

وأضافت التحقيقات أن الفتاة أقامت علاقة مع خطيبها مما أسفر عن حملها منه، حيث أنجبت الطفلة بعد فسخ الخطوبة، وأثناء ولادتها دون علم أسرتها فارقت الطفلة الحياة، ورفض خطيبها مساعدتها في التخلص من الجثة، مما دفعها لتركها بمحيط مسكنها، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

 

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة الدقي بلاغا يفيد العثور على طفلة رضيعة

حديثة الولادة، بميدان مصطفى محمود، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على الطفلة، والتوصل لهوية والدتها، وبضبطها اعترفت أن خلافات أسرية بينها وزوجها أدت إلى تركها مسكن الزوجية، وعقب ذلك عملت بصالة جيم، فارتبطت بعلاقة عاطفية بمالكها، وأنجبت منه الطفلة سفاحا، وعقب ولادتها قررا التخلص منها.

 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لطفلة رضيعة تم العثور عليها داخل حقيبة بلاستيكية، وتوصل رجال المباحث إلى والدة الطفلة التى انجبتها سفاحا من خطيبها السابق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.