رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروسان يواجهان السجن بسب صور زفافها

بوابة الوفد الإلكترونية

يا فرحة ما تمت.. مثل انطبق على عروسين روسيين تحولت فرحتهما إلى مأساة، وتعريضهما للسجن ومواجهتهما تهمًا بالخيانة وتهديدًا بسبب نشر صور زفافهما، والتى ظهر من خلالها وجود جاسوس وعميل للاستخبارات الروسية ضمن الحاضرين.

ونشرت صحيفة «تليجراف» البريطانية، أن العروسين وهما «أنتونينا زيمينا» و«كونستانتين أنتونيتس» من أقصى غرب روسيا قاما بنشر صور حفل زفافهما على الإنترنت كأى عروسين كتعبير منهما عن فرحتهما بزفافهما، ولكن حدث ما لا يحمد عقباه، فقد تحول هذا التصرف المعتاد فى مثل هذه المناسبات لاتهامات بالخيانة، وصرح مصدر تابع للشرطة لم يكشف عن هويته لوكالة «تاس» الروسية، إن العروس زيمينا أرسلت الصورة المتواجد بها هذا الجاسوس الروسى عبر الإنترنت إلى المخابرات اللاتفية.

وأكد والد العروس فى مقابلة أجراها مع صحيفة «كوميرسانت» الروسية، أن معظم الحاضرين كانوا من الجنسية الروسية ما عدا عدة أفراد من لاتفيا من عائلة والدة العروس، وأضاف أن الصور ومقاطع الفيديو التى تم نشرها على الإنترنت تم وضعها من قبل العروسين وبعض الضيوف، ولم يظن أحد أن هذا الأمر يعتبر جريمة بسبب أن مكسيم نفسه لم يخف طبيعة عمله، ووفقًا لما قاله والد العروس على ما يبدو أنه كان يتفاخر بعمله.