رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اندلاع حريق هائل داخل 3 سيارات بالدقهلية

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب فى سيارة ملاكى حال وقوفها بشارع أحمد ماهر التابع لدائرة قسم أول المنصورة، بعد احتراقها بالكامل، واحتراق أجزاء من سيارتين آخريين كانوا بجوارها.

 

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ لقسم أول المنصورة، من شرطة النجدة، بنشوب حريق بسيارة ملاكى حالة توقفها بشارع أحمد ماهر التابع لدائرة قسم أول المنصورة.

 

وعلى الفور انتقل العقيد أحمد الجميلى مأمور القسم، والرائد حمدى الطنبولى رئيس مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

 

وبالفحص تبيَّن نشوب الحريق بالسيارة رقم 56 34 ملاكى، ملك المدعوة"يمنى رماح ناصف عبدالهادى " 26 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، ولم ينجم عنها ثمة إصابات ، وأدى ذلك إلى احتراق السيارة بالكامل، وامتداد النيران لسيارتين كانوا بجوارها وهم السيارة رقم "د

س ر 56 72 " ملاكي، ملك أمانى الحسينى محمد رشاد 54 سنة صيدلانية، ومقيمة بذات العنوان، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بإجزائها من الداخل والخارج، والسيارة رقم "د ص ق 15 62" ملاكي، ملك المدعو مسعد سامى محمد محمد 23 سنة حصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بندر دكرنس، وتبين احتراق أجزاء من مقدمة السيارة والباب الأيسر.

 

وبسؤال مالك السيارة الأولى، على سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى بالسيارة، ولا يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، ولا يشتبه فيه جنائيًّا، وبسؤال مالك السيارتين، أكَّدوا بذات المضمون، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.