عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط ديلر المخدرات بـ 2.5 كيلو حشيش في المرج

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بحوزته 2.400 كيلو جرام من مخدر الحشيش بمنطقة المرج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

كانت وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين له وضبطه حال تواجده أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة المرج، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جرام ومبلغ مالي  وهاتفين محمولين وبمواجهته اعترف بحيازته للحشيش بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للتواصل مع زبائنه.

 

وفي سياق متصل، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، في ضبط عاطلين وبحوزتهم 50 طربة حشيش قبل ترويجهم بدائرة مركز شرطة أبو صوير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة والعمل على تكثيف الملاحقات الأمنية لاستهداف وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.