رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 3 عاطلين بـ 7 آلاف قرص مخدر بجمصة

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن  دمياط القبض على 3 عاطلين  من تجار الأقراص المخدرة لحيازتهم 7000 قرص مخدر بدائرة قسم شرطة جمصة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

 

كانت وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بقيام 3 عاطلين بالاتجار في  الأقراص المخدرة  بجمصة وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين لهم وضبطهم حال استقلالهم سيارة ملاكي بدائرة قسم شرطة جمصة بدمياط، وبتفتيشهم عثر بحوزتهما على 7000 قرص مخدر  ومبلغ مالي وسلاح أبيض  وهاتفين محمول.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للتواصل مع زبائنهم لتسخيل ترويج الأقراص المخدرة وتحرر

المحضر اللازم بالواقعة.

 

وفي سياق متصل، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، في ضبط عاطلين وبحوزتهم 50 طربة حشيش قبل ترويجهم بدائرة مركز شرطة أبو صوير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة والعمل على تكثيف الملاحقات الأمنية لإستهداف وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.