رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب التحريات حول ديلر الهيروين بدار السلام

تواصل نيابة دار السلام، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع عاطل، في واقعة اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وعثر بحوزته على ربع كيلو هيروين قبل ترويجه على العملاء، وأمرت بإرسال المخدرات إلى المعمل الكيمائى لفحصه، كما طالبت المباحث الجنائية بسرعة التحريات.

 

كانت النيابة قد أمرت فى وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تعود أحداث الواقعة إلى ورود معلومات للمقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، تفيد بأن المدعو "س. ج" عاطل، ومقیم بـ19 شارع الفول عزبة النصر دائرة قسم شرطة البساتین والسابق اتهامه في عدد 8 قضایا آخرهم 13736 لسنة 2016م البساتین مخدرات یزاول نشاطًا غیر مشروع في مجال الاتجار.

 

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، للقبض على المتهم.

عقب تقنین الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرواد أحمد مختار ومحمد أكرم وعبد الرحمن رجائي

ومحمد صادق، ضباط مباحث القسم، من ضبطه حال تواجده بشارع الحریة بمنطقة عزبة خیر الله بالمواد المخدرة ویتخذ من منطقة عزبة خیر الله بدائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي دائرة القسم وبحوزته المضبوطات التالیة كمية من مسحوق الهیروین المخدر وزنت 250 جراما، مبلغ مالي 1200 جنیه، هاتف محمول.

وبمواجهته أمام العميد أيمن وحيد، مفتش المباحث، بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غیر المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله العميد محمد علام، مأمور قسم دار السلام إلى النيابة العامة.