رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحقيقات النيابة تكشف مفاجآت في مقتل ربة منزل الوراق

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اتهام عامل بناء بقتل زوجته بعدما شاهدها في وضع مخل برفقة والده، داخل غرفة يقيم بها الأخير، وقد طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، وكانت النيابة قد أمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء.


وأوضحت تحقيقات النيابة أن مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها في العقد الثالث من العمر ملقاة على ظهرها بسرير غرفة نوم والد المتهم، ومصابة بطعنة نافذة بالبطن وهناك آثار لسحجات وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، من بعض الأهالي يؤكدون قيام عامل بناء يدعى "أ. م" في العقد الثالث من العمر بقتل زوجته" ز. ح "، صاحبة الثلاثين ربيعا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية

لمكان الحادث وتم التحفظ على جثة المجني عليها ووالد المتهم وأداة الجريمة التي استخدمها الزوج في قتل زوجته.


وأضافت التحقيقات أنه من خلال عمل التحريات تبين أن حالة عودة المتهم من عمله توجه إلى غرفة والده "م" البالغ من العمر ٧٠ عاما، بائع متجول، للاطمئنان عليه وفوجئ بوجود زوجته مع والده في وضع مخل يمارسان الرذيلة معا، فأخذ سكين المطبخ وتعدى على زوجته وسدد لها طعنة نافذة بالبطن، وفر هاربا وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.