رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس مقاول واخرين لاتهامهم بالقاء شاب من شرفة بالطابق الثاني بالإسكندرية

صورة المجنى عليه
صورة المجنى عليه

قرر قاضي التجديد بمحكمة جنح المنتزة الجزئية، تجديد حبس 4 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهم البلطجة والإتلاف وحيازة أسلحة بيضاء، وذلك في واقعة اقتحام شقة مواطن بمنطقة العصافرة والتعدي عليه وسقوطه من شرفة الشقة سكنه.

 

تعود بداية الواقعة عندما اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من قسم شرطة المنتزه ثان، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد وجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء بشارع السد العالي بمنطقة العصافرة، ووجود مصاب.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلي مكان الواقعة، وتبين من الفحص قيام أشخاص باقتحام شقة المدعو "أ.م" 32 عاما، والتعدي عليه وسقوطه من شرفة العقار ما أدى لإصابته بكسر في الحوض وإصابات في الرأس وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج,

 

وقد اتهم المجني عليه، في المحضر رقم 4286 لسنة 2020 جنح المنتزه ثان، مقاول وآخرون باقتحام شقته والاعتداء عليه وإلقائه من شرفة الشقة بالطابق الثاني علوي ما أدى لإصابته،

 

وكشفت تحقيقات واقعة "بلكونة العصافرة" التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه شرق، أن المتهم الرئيسي تربطه علاقة

نسب مع المجني عليه- زوج شقيقة زوجته.

 

ووفقا للتحريات، قرر المجني عليه الانفصال عن زوجته فقرر المتهم الرئيسي، مقاول، استرداد الشقة التي كان قد سلمها له إلا أن الأخير رفض.

 

وأكدت تحريات مباحث الإسكندرية، أن المتهم استعان بـ 8 أشخاص آخرين وبحوزتهم شوم وأسلحة بيضاء واقتحموا شقة المجني عليه بعد أن كسروا الباب وتعدوا عليه بالضرب.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة مفاجأة حيث أكدت أن المجني عليه قفز من شرفة الشقة سكنه بالطابق الثاني هربا من المتهمين ولم يقم أحد بإلقائه كما جاء في أقواله بالمحضر.

 

ألقى ضباط المباحث القبض على 4 متهمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء، فيما أصدرت النيابة العامة قرار بضبط وإحضار 5 متهمين آخرين هاربين بينهم المتهم الرئيسي.