عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعجال التحريات حول المتهمين بالتشاجر بمصر القديمة

تواصل نيابة مصر القديمة الجزئية، التحقيق مع المتهمين بالتشاجر بالأسلحة البيضاء في دائرة القسم، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول المتهمين.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بجمع الكاميرات المحيطة بمكان الواقعة وتفريغها لإرفاقها بالتحقيقات.

 

كشفت تحقيقات النيابة الأولية، اندلاع مشاجرة بالأسلحة البيضاء وضبط أحد طرفيها بحوزتهم 4 قطع سلاح أبيض في مصر القديمة، وحرر محضر بالواقعة.

 

 تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، بلاغًا يفيد بأنه أثناء تواجد القوة الأمنية المعينة لخدمة تأمين مزار مجمع الأديان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، اشتبهت فى إحدى السيارات يستقلها 4 أشخاص،

وبفحص مستقليها تبين أن من بينهم ثلاثة أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم فى قضايا "مخدرات، ضرب"وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على (4 قطع سلاح أبيض "سيف، ساطور،  2 كذلك").

 

 وبمواجهتهم أقر أحدهم باصطحابه باقى المتهمين وبحوزتهم الأسلحة البيضاء المضبوطة، بقصد الإعداد للتشاجر مع صاحب مغلق أخشاب كائن بالمنطقة محل سكنه على أثر خلافات سابقة بينهما وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء أيدوا أقواله وأقروا بالأحكام الصادرة ضدهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.