رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ربة منزل أمام المحكمة.. مش عايزة أفرق بين زوجي وأخوته

حوادث

الجمعة, 21 فبراير 2020 23:36
ربة منزل أمام المحكمة.. مش عايزة أفرق بين زوجي وأخوتهصورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

تزوجت فى بيت عائله زوجى لأعيش فى رعب وخوف دائم بسبب تحرش شقيق زوجى بى ونظراته التى تلاحقنى وتخترق جسدى اشتكيت لزوجي لكنه نهرنى واتهمنى بمحاوله الإيقاع بينه وبين شقيقه الوحيد ، طلبت منه الانتقال من هذا البيت فرفض حفاظا على حياتنا لكنه رفض .

وقفت الزوجه فى حاله إنهيار تبكى على حالها وحظها العثر الذى اوقعها فى زوج قاسي القلب يرفض الاستماع إلى شكواها وتلبيه طلبها المشروع.


قالت الزوجه تزوجت من خلال معارف والدتى عندما تقدم لى زوجى وجدته شاب

طيب القلب ولديه وظيفه ثابته بالاضافه إلى شقته الخاصه الموجودة داخل بيت عائلته ، وافقت على الارتباط به وتم الزفاف بعد فترة قصيرة .

 

انتقلت لبيت عائله زوجى لأكتشف خطأى الفادح فى الموافقة على تلك الزيجه فحماتى سيدة عنيفه جدا حولتنى إلى خادمه فى البيت بالرغم من أن لديه بنت لم تتزوج حتى الآن بالاضافه إلى شقيق زوجى الذى كان دائم التحرش بى بنظراته بالاضافه إلى

محاولاته لمس جسدى تحت إدعاء أنه كان بدون قصد .

 

اشتكيت إلى زوجى متصورة بأنه السند الحقيقى لى لكن ما حدث كان صادما لى زوجى رفض الاقتناع بكلامى واتهمنى برغبتى فى الايقاع بين الاشقاء وإشعال النيران فى بيت العائله بالإضافه إلى محاولتى أبعادة عن أسرته والتفريق بينهم .

 

زوجى لم يصدق كلامى شعرت بصدمه قاسيه ورفضت ما حدث لكن مع إصرار زوجى اكتشفت ام زوجى فقد نخوته من أجل عائلته تركت منزل الزوجية عائدة إلى بيت أسرتى أجر أذيال الخيبه طالبه الطلاق .

 

رفض زوجى فأقمت دعوى طلاق بمحكمه الأسرة وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار