رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل ربة منزل بحبوب سامة على يد والديها بالبحيرة

حبوب سامة
حبوب سامة

كشفت ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات لغز وفاة ربة منزل فى ظروف غامضة عقب وصولها للمستشفى العام على يد والديها للشك فى سلوكها ، وتم إجبارها على تناول قرصين من حبوب حفظ الغلال السامة القاتلة .

 

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة ، إخطارا من ضباط المباحث من مركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام ، يفيد بوصول " أ.ع.ح " ٢٠ عاما ، ربة منزل جثة هامدة ومقيمة بدائرة مركز الدلنجات ، وبسؤال والدها افاد بسقوطها من اعلى المنزل ، وبتوقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة وأفاد بوجود شبه جنائية فى الوفاة .

 

ووجه اللواء محمد شرباش مدير إدارة  البحث الجنائى بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى برئاسة العميد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى والرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات والنقيب أمير مرعى وبإشراف العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الواقعة وملابستها .

بالفحص والتحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة " ع.ح.أ" ٤٨ عاما عامل زراعى والد المجنى عليها ، و " ه.م.ج " ٣٩

عاما ربة منزل والدة المجنى عليها ، لشكهم فى سلوكها .

حيث تمكنت ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة العامة ، إعترفوا المتهمون إرتكاب الجريمة للشك فى سلوكها ، وقال المجنى عليها ، أن والد زوج إبنتى إتصل بى وأبلغنى برؤية أحد الأشخاص على سطح المنزل وأنها على علاقة به ، فذهبت لإحضارها من منزلها وإشتريت بقرصين من حبوب حفظ الغلال السامة ، وأجبرتها على تناول الحبوب .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٤٨٠ لسنة ٢٠٢٠ وبالعرض على النيابة العامة ، قرر المستشار محمد المحص وكيل النائب العام برئاسة أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات .