رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أسبوع حافل بالحوادث شهدتها طرق سوهاج

حوادث

الجمعة, 21 فبراير 2020 19:27
أسبوع حافل بالحوادث شهدتها طرق سوهاجحادث تصادم
سوهاج ـ مظهر السقطي

شهدت الطرق الصحراوية والزراعية بمحافظة سوهاج العديد من حوادث السير التي راح ضحيتها أرواح بشرية ومعظمها وقع بسبب الإهمال البشري وعدم إتباع قواعد المرور من قبل السائقين الذين يستخدمون السرعة الزائدة أثناء السير والتخطي الخاطئ والإهمال في الكشف الدوري على إطارات السيارات حيث شهدت سوهاج اسبوعًا مؤلم من الحوادث التي لا تتوقف .


وشهد الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج يوم السبت الماضي حادثا مروعا بين سيارة ملاكي وأخري نقل “تريلا” جنوب كمين الكوامل دائرة مركز المنشاه مما نتج عنه مصرع 4 أشخاصا واصابة شخص خامس.


كما شهدت قرية بني زار دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل شمال محافظة سوهاج في نفس اليوم وقوع حادث إصطدام سيارة ميكروباص بدراجة بخارية نتج عنه إصابة عاملين باشتباه ما بعد

الارتجاج وجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


وشهد الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج يوم الأحد الماضي وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية " توك توك " بسبب التخطي الخاطئ نتج عنه مصرع تلميذ وتلميذة وأصيب 3 تلاميذ كانوا يستقلون التوك توك أثناء عودتهم من مدرستهم إلى منازلهم وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى طهطا العام والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج .


وشهد أيضا الطريق الزراعي الغربي بناحية خارفة جرجا دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج يوم الأربعاء

الماضي وقوع حادث إصطدام جرار زراعي بدراجة بخارية ” توك توك ” نتج عنه مصرع طفل في الحادية عشرة من عمره تلميذ بالمرحلة الابتدائية يقيم بدائرة المركز وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


ولقي أمس الخميس طبيب تخدير بمستشفى سوهاج الجامعي في التاسعة والعشرين من عمره مصرعه وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة أجرة “ميكروباص” وأخرى “ملاكي” على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية الزوك دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العسيرات المركزي والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج .


وفي نفس اليوم لقي سائق مصرعه وأُصيب 7 أشخاص أخرين إثر تصادم بين سيارتين ملاكي ودراجة نارية “موتوسيكل” على الطريق الزراعي الغربي أمام مدخل قرية الشعارنة دائرة مركز سوهاج وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

أهم الاخبار