عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طفلة تحرق 15 منزلاً بكفر الشيح .. والأهالى: الجن السبب

شهدت محافظة كفر الشيخ، حادث لم تراها سوى فى أفلام الخيال لكنة حدث فى قرية 45 الشراقوة، التابعة لمركز الحامول بإندلاع حريق فى 15 منزل بالقرية دون سبب ما جعل أهالى القرية يهرولون فى الشوارع معتقدين "الجن و الشياطين" وراء تلك الحرائق باحثين عن السحرة والدجالين والمشعوذين لفك غموض.

 

ولم يعلم الأهالى أن طفلة فى الابتدائية تدعى "عزيزة" من قامت بحرق المنازل بـ"ولاعة صغيرة"، فقد تمكنت الطفلة من تتسلل المنازل دون أن يراها أحد واشعلت الحرائق فى المنازل بالقرية، كما اشعلت النيران فى منازل أقاربها وعندما استعان الأهالى بالسحرة والدجالين لفك غموض تلك الحرائق ليفشلوا ولم يجدوا حلا، وقامو بأبلاغ الشرطة انتقل عدد من رجال المباحث لفك غموض وكان حرق  "الكراريس"

المدرسة هيا كلمة السر التى قادت الأمن الى من تسبب فى الحرائق.

 

وبتكثيف التحريات تم التوصل للطفلة، التى أقرت بالواقعة، وقالت إنها كانت "تقلد أفلام الخيال التي تشاهدها فى التلفاز"، وأنها بذلك تستدعي المارد.

 

وتبين أن طفلة فى الصف السادس الابتدائي، وراء اشتعال النيران، ونشوب تلك الحرائق على فترات زمنية متقاربة، وتبين أنها نفذت تلك الوقائع على سبيل اللهو والعبث، وشغفها بردود أفعال الأهالي بتلك القوى غير الطبيعية. وجرى تحرير محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق.