رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أب ونجله بالدقهلية لقتلهما لشاب طعنا بآله حادة بسبب خلافات الجيرة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس اليوم الخميس من ضبط  أب ونجله متهمين بقتل شاب طعنًا حتى لقى مصرعه بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس بسبب خلافات الجيرة بين أسرة الشابين.


وكان  اللواء فاضل عمار، مديرية أمن الدقهلية؛ قد تلقي إخطارا من اللواء سيد سلطان  مدير مباحث المديرية ؛يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من أهالى قرية دموه التابعه للمركز بمصرع شخص على يد شاب وأبيه و4 سيدات مجهولين وفروا هاربين .


وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين أن المجنى عليه يدعى السيد محمد أبو إسماعيل ١٩ سنة،ومصاب بطعنة في الجانب الأيسر.
وبسؤال أسرته اتهموا جيرانه هاني محمد رزق 35 سنه ؛ونجله هاني 17 سنة بقتل ابنهم وذلك لوجود خلافات سابقة تطورت بينهم واتهموا أسرته بالمشاركة معه في الجريمة حتى تطورت المشاجرة إلى جريمة قتل.


وبالفحص تبين أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه والمتهم الثاني تسبب في إصابة المتهم الثاني فحضر

معه والده وبحوزته آلة حادة وتوجه إلى منزل جاره وتطورت المشاداة إلى جريمة قتل بالطعن بالآلة الحادة في مدخل منزله وفر هاربا مع 4 سيدات من أفراد أسرته في توكتوك خوفا من  ضبطهم أو قتلهم على يد أسرة المجني عليه.


وبتقنين الاجراءات تم ضبطهما وأرشد المتهم الأول عن مكان تخلصه من السلاح وانتشرت قوات الامن في القرية لمنع تجدد الاشتباكات وإحكام السيطرة الأمنية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها؛وتفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على الجثمان في المستشفى واستدعاء الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاه .