رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس " توربيني" سوهاج 4 أيام بتهمة الإتجار بالبشر

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت النيابة العامة لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج برئاسة المستشار أحمد عبدالصمد اليوم الخميس، حبس السائق المتهم بهتك عرض طفل والتعدي عليه جنسيًا وتصويره تحت تهديد السلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات.


ووجهت النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج للسائق تهمتي الإتجار بالبشر واستغلال الأطفال في أفعال وأعمال منافية للآداب.

 

وكان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغا من الطفل خ 17 سنة ويقيم دائرة المركز يتهم فيه "محمود.ا" 36 سنة والمقيم مدينة طما باستدراجه لمنزله وإجباره على تصويره بالهاتف المحمول الخاص به أثناء ممارسة الشذوذ معه.

 

وقرر الطفل المجني عليه في اعترافاته أنه كان يعمل سائق توك توك لدى المتهم المذكور منذ فترة، وأنه تلقى اتصال هاتفي من المتهم يطلب منه الحضور إلى منزله لمعاينة وتصليح التوك توك الخاص به، وأنه قام بالتوجه إلى منزل المتهم.

 

وتابع الطفل المجني عليه أنه حضر إلى منزل المتهم بناءً على استدعاء منه وأنه طلب منه دخول المنزل قبل البدء في صيانة التوك توك، وقام بإحضار مشروب له “نسكافية”، ولكن الجاني قام بسكب جزء منه على بنطلونه وطلب منه الدخول إلى الحمام ومحاولة إزالة آثار المشروب من بنطلونه، وأنه توجه بالفعل إلى الحمام ، وأثناء ذلك قام الجاني باقتحام الحمام عليه واعتدى عليه جنسيًا بعد أن قام بتهديده بمطواة، وبعد ذلك قام باستدعاء طفلًا أخر يدعى “ك” وقام بتهديده بـ “المطواة” عن طريق وضعها على رقبته وأجبرهما على ممارسة الشذوذ معه وقام بتصويرهما أثناء تلك الممارسة.

 

جرى ضبط المتهم، وتم التحفظ على هاتفه المحمول الخاص به،

وبتفتيشه تبين أن هناك أكثر من فيديو على هاتفه لأطفال أخرين كانوا على هاتف الجاني يمارسون نفس الفعل الفاضح، بعد أن تم إجبارهم على ذلك، كما تبين أنه من ضمن الفيديوهات الموجودة فيديو للمتهم أثناء ممارسة الرذيلة مع طفلة صغيرة.

 

من جانبه قام المجلس القومي للطفولة والأمومة برئاسة الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس بتحويل حالة الطفلين إلى فريق العمل بجمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج برئاسة المهندس علي مبارك، رئيس مجلس الإدارة بصفتها الجمعية الشريكة بمحافظة سوهاج لتقديم المساعدة والدعم النفسي للأطفال.

 

وأكدت "العشماوي" أن دور المجلس القومي للطفولة والأمومة وخط نجدة الطفل 16000 هو العمل على منع استغلال الأطفال أو الإساءة إليهم بأي شكل من الأشكال من خلال دعم حقوق الأطفال طبقا للمادة 34 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 وقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 وقانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937.

 

تم تحرير محضرًا بالواقعة تحت رقم 816 إداري مركز شرطة طما لسنة 2020 وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.