رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بالشروع في قتل زوجته بـ 15 مايو

حوادث

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 19:55
النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بالشروع في قتل زوجته بـ 15 مايوصورة أرشيفية
كتبت - هدى أيمن:

تواصل نيابة مايو والتبين برئاسة علاء عزت مدير النيابة، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع عامل، في واقعة اتهامه بالشروع في قتل زوجته بطعنة في الصدر  لشكِّه في سلوكها، واستمعت النيابة لأقوال المتهم والذى طلب إجراء تحليل لتشكيكه في نسب أولاده.

 

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث. 

 

وأنقذت العناية الإلهية، حياة ربة منزل من الموت، إثر محاولة زوجها قتلها بطعنة في الصدر لشكه في سلوكها، وفر هاربًا وتم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بالواقعة. 

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي المقدم مصطفى عبدالعال، بلاغًا من الأهالي، يفيد بقيام عامل بمحاولة قتل زوجتة بسبب سوء سلوكها، وعلى الفور انتقل

أحمد الحسينى وإسلام الدكرورى معاونى مباحث القسم إلى منطقة الزرايب بنطاق دائرة القسم وبالفحص تبين قيام عامل بطعن زوجته بسكين وفر هاربا وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المجنى عليها إلى مستشفى القصر العينى لعلاجها.

 

ووجه العميد أيمن عبد الفتاح مفتش فرقة حلوان بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجانى ومن خلال تتبع خط سير المتهم وتفريغ الكاميرات واستخدام التقنيات الحديثة تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار