رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فلاح بالفيوم يلقى مصرعه دفاعًا عن مواشيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي فلاح بالفيوم مصرعه, عندما أطلق عليه اللصوص النار أثناء محاولتهم سرقة مواشيه من حقله وعندما قاومهم أطلقوا عليه نيران أسلحتهم الآلية .. وتركوه وسط بركة من الدماء وهربوا, أحيلت الواقعة الى النيابة التى تولت التحقيق. ونظم أهالى القرية وقفة احتجاجية للتنديد بالحادث.

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز سنورس بمصرع عبد الرحمن ع .40 سنة فلاح برصاص لصوص حاولوا سرقة مواشيه من حقله بعد أذان الفجر .
انتقل العميد محمد الشامي، مدير مباحث الفيوم، والعقيد مجدي سالم مفتش الأمن العام إلى قرية إبهيت الحجر وتمت معاينة موقع الحادث على الطبيعة ومناظرة جثة المجني عليه.. وأكد شهود

الواقعة أن الجناة تجاوزوا العشرة أشخاص ويحملون أسلحة آلية وسبق ارتكابهم لوقائع سرقات عديدة بالقرية, أخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتداب الطبيب الشرعي وكلفت بضبط الجناة.

كما نظم أهالي القرية وقفة احتجاجية أمام المركز احتجاجا على قيام الخارجين عن القانون بسرقة المواشي بالقرية وإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي أكثر من مرة, وقال المحتجون إن القرية تشهد هجوما من البلطجية والخارجين عن القانون بشكل مستمر بهدف سرقة المواشي  .