رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق النار بين الشرطة وصاحب بنزينة بالبحيرة

حوادث

الخميس, 18 أكتوبر 2012 11:00
إطلاق النار بين الشرطة وصاحب بنزينة بالبحيرةصورة ارشيفية
البحيرة ـ نصر اللقاني:

شهدت أبو حمص تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وصاحب محطة وقود وأنجاله أثناء قيامهم بتهريب كمية كبيرة من السولار لبيعها في السوق السوداء، تمت إحالة الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ممدوح حسن مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة إخطارا بالواقعة وانتقل علي اللواء محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي إلي مكان الواقعة.

وتبين قيام نجل صاحب محطة وقود ومجموعة من أصدقائه باعتراض حملة تموينية لمباحث التموين بالبحيرة مستخدمين سيارة ملاكي وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية

علي قوات الشرطة التي بادلتهم إطلاق النار وتمكنوا من تهريب سيارة محملة بـ10 آلاف لتر سولار كانت مباحث التموين قد ألقت القبض عليها قبل تهريب السولار إلي السوق السوداء.

كانت المعلومات قد توافرت أمام العميد مصطفي قاسم مدير مباحث التموين بالبحيرة التي تؤكد قيام س.أ.ع.صاحب محطه وقود بأبو حمص بتجميعه كميات من السوار ورفض بيع حصة المحطة.

توجهت حملة تموينمية إلي المحطة حيث تم ضبط

سيارة محملة بـ10آلاف لتر سولار وضبط م.ع.لقيامه بتجميع 6آلاف لتر سولار من الكمية لحصة المحطة لبيعها في السوق السوداء.

وأثناء توجه الحملة إلي ديوان مركز شرطة أبو حمص للتحفظ علي السيارة والمضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية قام ع.س.م.نجل صاحب المحطة وآخرون باعتراض الحملة مستخدما السيارة رقم 3821س.و.ملاكي وقيامهم بإطلاق عدة أعيرة نارية علي قوات الشرطة التي بادلتهم إطلاق النار وتمكنوا من تهريب السيارة المضبوطه والمتهم وفروا هاربين.

تم ضبط السياره المستخدمه في الواقعه والتي تركها المتهمين ولازوا هاربين بالسياره المحمله بالسولار.

أمرت النيابه بإخلاء سبيل قائد السياره  بضمان مالي 500جنيه وسرعه ضبط وإحضار كل من ع.س. نجل صاحب المحطه .،س.أ. ،م.ع.
 

أهم الاخبار