عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عاطلين متهمين بالشروع في قتل ساق لسرقته بالتجمع

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس عاطلين  15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما لاتهامها بالشروع في قتل سائق وسرقة سيارته بالتجمع.

 

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية للمجني عليه.

كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمين هم "ممدوح.م، ٢٢ سنة "محمد.م "، ٢٣ سنة، طالب واعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا لسرقة السيارات.

 

بداية الواقعة كانت بتلقى قسم شرطة التجمع بلاغًا من إحدى المستشفيات تفيد باستقبال م.ر سائق مصاب بجروح قطعية متعددة بفروة الرأس وبسؤال المصاب، قرر بأنه حال سيره بالسيارة "أجرة تاكسي" ملكه استقل معه شخصان لتوصيلهما إلى

أحد الأماكن بدائرة القسم، فوجئ بقيامهما بالتعدى عليه بالضرب بأسلحة بيضاء، كانت بحوزتهما واستوليا على السيارة وفرا هاربين، وبإجراء التحريات تم ضبطهم بحوزتهم السيارة المسروقة، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه باستخدام الأسلحة البيضاء والأدوات المضبوطة بحوزتهما، وأن السيارة المضبوطة من متحصلات نشاطهما الإجرامى عن واقعة سرقة قائدها بالإكراه وإحداث إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.