رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصدر أمني ينفي واقعة دهس 6 أشخاص بقليوب

حوادث

الاثنين, 17 فبراير 2020 15:25
مصدر أمني ينفي واقعة دهس 6 أشخاص بقليوبمديرية أمن القليوبية - أرشيفية
كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق:

نفى مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، واقعة دهس 6 أشخاص بمنطقة منطى دائرة مركز قليوب، مؤكدًا أنه ورد بلاغًا لغرفة عمليات النجدة، بقيام تاجر بدهس عددًا من الأشخاص بسيارة دفع رباعي، أثناء محاولته الهروب بعد خطف طفلته من طليفته.

 

وتابع المصدر، أن التحريات أثبتت عكس ذلك، مشيرًا إلى أن الأهالي قاموا بالتعدى على التاجر والد الطفلة بالضرب ورشقه بالحجارة، ما أسفر عن إصابته بإصابات طفيفة، وتم نقله لمستشفى قليوب العام، وأعادوا الطفلة لوالدتها.

 

وأكد شهود العيان، قيام شخصان يستقلان سيارة تشبه سيارات الدفع الرباعي، بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء من طبنجة كان بحوزة أحداهما، في محاولة منهما للهروب من المنطقة بعد خطفهما طفلة سائق السيارة من طليقته، وأثناء ذلك دهسا المتهمين 6 أشخاص من بينهم طفلة تصادف مرورها بالمكان، إلا أن أهالي المنطقة نجحوا في إستيقاف السيارة، والتعدى على مستقليها بالضرب المبرح، وتم نقل المصابين لمستشفى

قليوب العام.

 

كانت شرطة النجدة بالقليوبية، تلقت إخطارًا من أهالى منطقة منطى بدائرة مركز قليوب، يفيد بقيام تاجر بدهس 6 أشخاص أثناء محاولته خطف طفلته من طليقته، وبعد خطف الطفلة وأثناء هروبه بها قام بدهس المجني عليهم.

 

 وبالانتقال والفحص، تبين عدم صحة بلاغ واقعة الدهس، حيث تبين أن المتهمان أثناء هروبهما بعد خطف الطفلة، تمكن الاهالي من إستيقاف السيارة التى كانا يستقلها المتهمين، وتعدوا عليهما بالضرب.

 

 حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، وأمرت بإستدعاء والدة الطفلة المجني عليها، وشهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث.

أهم الاخبار