رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب التحريات حول المتهم بذبح جاره بحلوان

تواصل نيابة حلوان الجزئية، اليوم الاثنين، التحقيق مع عاطل في واقعة اتهامه بذبح جاره لخلافات سابقة بينهم، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت النيابة قد أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت تشريح جثمان المجني عليه وإعداد تقرير حول الواقعة، وكشف ملابساتها والتصريح بالدفن عقب ذلك، واستدعاء شهود العيان حول الواقعة.

 

كانت منطقة عرب غنيم، بمدينة حلوان، قد شهدت جريمة مأساوية، بعدما أقدم عاطل، على ذبح شاب، أمام أعين الأهالي، باستخدام سلاح أبيض "كتر"، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني في حالة خطرة، بسبب خلافات سابقة بينهما حيث تعدي الضحية عليه بالضرب منذ 15 يومًا، ليعود المتهم لاحقًا لأخذ حقه والانتقام منه.

 

وكشفت مناظرة جثة المجني عليه أنه في بداية العقد الرابع من العمر به

إصابات طعنية متفرقة بالجسم، وجرح قطعي في الرقبة تسبب في نزيف دموي غزير تسبب في توقف الجسم عن العمل.

 

تعود أحظاث الواقعة إلى تلقي المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث حلوان، بلاغًا من الأهالي، بشارع ترعة الخشاب، بعرب غنيم، يفيد بقيام شاب بذبح آخر، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "إ. م"، بالاعتداء على جاره "م. س"، "30 عامًا"، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، ويجرى التحقيق معه حول الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.