عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالقليوبية

 أسلحة نارية ومخدرات
أسلحة نارية ومخدرات

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 410 جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 120 جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش،تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتمكن ضباط مباحث مركز قليوب من ضبط " يوسف. م.ع " 32 سنة،عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وكمية من مخدر

الحشيش تزن حوالى 110 جرام، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر، ومبلغ مالى 3820 جنيه، وهاتف محمول، تحرر عن ذلك المحضر رقم 505 لسنة 2020م إدارى مركز قليوب.

 كما تمكنت ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط " محمد. ج. ا " 30 سنة،عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وكمية من مخدر

الاستروكس تزن حوالى 120 جرام، ومبلغ مالى 380 جنيه، وهاتف محمول، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2690 لسنة 2020 م جنح قسم ثان شبرا الخيمة.

وفي القناطر الخيرية تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط " غريب.ع. ع " وشهرته " أنجولس " 38 سنة،عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 300 جرام، ومبلغ مالى 70 جنيه، وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1866 لسنة 2020م إدارى مركز القناطر الخيرية.