رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إخلاء سبيل المتهم بترويج أدوية مجهولة المصدر على "فيس بوك" بعين شمس

حوادث

الاثنين, 17 فبراير 2020 11:39
إخلاء سبيل المتهم بترويج أدوية مجهولة المصدر على فيس بوك بعين شمس أدوية مجهولة المصدر
كتبت- ابتسام محمد :

قررت نيابة عين شمس الجزئية، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل صاحب شركة لترويجه أدوية مجهولة المصدر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمنطقة عين شمس على ذمة التحقيق، وكانت قد أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات.
كانت بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا بقيام أحد الأشخاص (مالك إحدى شركات التجارة - مقيم بعين شمس بمحافظة القاهرة – سبق اتهامه في

4 قضايا "تموين، مصنفات فنية، تبديد") بنشر مشاركات تتضمن الترويج لبيع وتوصيل أدوية مستوردة مجهولة المصدر لمن يرغب من المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المعنية، تم استهدافه وضبطه بمحل إقامته، وبحوزته جهاز الهاتف المحمول المستخدم
في ارتكاب الواقعة، وبفحصه وتبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تبين وجود مراسلات بينه وبين آخرين للاتفاق على بيع الأدوية المهربة.
كما تم ضبط 342 عبوة أدوية بإجمالى 15 ألف قرص وبفحص المضبوطات تبين أنها عبارة عن (منشطات، مسكنات، فيتامينات - مجهولة المصدر وغير مسجلة بالجهات المخصصة).
وبمواجهة المتهم المذكور، اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بغرض الترويج لبيع الأدوية للراغبين بغرض الاستفادة ماديًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

أهم الاخبار