رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تواصل تسهيل الخدمات الشرطية للحالات الإنسانية

 قامت كل من الإدارة العامة لـ"تصاريح العمل، والجوازات والهجرة والجنسية" باتخاذ بعض الإجراءات اللازمة التى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

 

 وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على الأقسام كافة التابعة للإدارتين بالمحافظات المختلفة، لتقديم التسهيلات كافة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

 

 حيث قامت أقسام الإدارة العامة لتصاريح العمل المختلفة باستقبال عدد من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام وخارجها، لتقديم التسهيلات كافة اللازمة لهم فى استخراج التصاريح الخاصة بهم.

 

 وفى السياق ذاته استقبلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية عددًا من المواطنين بفروعها الجغرافية كافة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم خدمات استخراج جوازات السفر فى سهولة ويسر، خصوصًا لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

 

 تؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ الإجراءات كافة التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية كافة.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.