رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بسرقة شقة موظف بدار السلام 4 أيام

أمرت نيابة دار السلام، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة شقة موظف بأسلوب كسر الباب وطالبت المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الحادث.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام يفيد بتلقي بلاغًا من "ش. ع"، 40 عامًا، موظف، باكتشافه كسر باب شقته وسرقة (شاشة LCD 32 بوصة، أسطوانة غاز) من داخلھا، ولم یتھم أو یشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1857 لسنة 2020م جنح القسم.

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة، وتفعيل منظومة تسجیل الدراجات البخارية غير المرخصة أمكن تحدید الدراجة البخاریة "توكتوك" المستخدم في ارتكاب الواقعة، ويحمل أرقام 397 دار السلام وباستدعاء قائده "ف م"، 65 سنة، سائق توك توك قرر باستقلال أحد الأشخاص الدراجة صحبتھ وبحوزته المسروقات، وتوصیله لمنطقة

المدق.

وبتكثیف التحریات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ. م"، 34 عامًا، عاطل، والسابق اتھامه في عدد 5 قضایا آخرها 4689 لسنة 2018م دار السلام "مخدرات"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه.

وبمواجهته بالتحریات أیدها وأقر بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى علیھا لدى عميله "سیئ النیة" ق. إ، 41 عامًا، عامل بمحل أجهزة كھربائیة، وباستدعاء المجني علیه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النیابة العامة التحقیق.