رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط لص بتهمة سرقة شقة موظف بدار السلام

ضبط متهم- أرشيفية
ضبط متهم- أرشيفية

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن في  ضبط عاطل لقيامه بسرقةشقة موظف بدار السلام.

 

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة دار السلام مفاده تلقيه بلاغا من ش ع، 40 سنة، موظف باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة (شاشة LCD 32 بوصة ، أسطوانة غاز) من داخلھا ولم یتھم أو یشتبه في احد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1857 لسنة 2020م جنح القسم.

 

وبإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكامیرات بمحل الواقعة , وتفعیل منظومة تسجیل الدراجات البخاریة الغیر مرخصة أمكن تحدید الدراجة البخاریة " توك توك " المستخدم في ارتكاب الواقعة ویحمل أرقام 397 دار السلام.

 

وباستدعاء قائده ف م ، 65 سنة، سائق توك توك قرر باستقلال أحد الأشخاص الدراجة صحبته وبحوزته المسروقات، وتوصیلھ لمنطقة المدق .

 

وبتكثیف التحریات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أ م ، 34 سنة، عاطل والسابق اتھامھ في عدد 5 قضایا أخرھم 4689 لسنة 2018م دار السلام " مخدرات" وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن قوة من وحدة مباحث القسم وبصحبتھ القوة المرافقة من ضبطھ وبمواجھتھ بالتحریات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" و تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى علیھا لدى عملیه " سیئ النیة " ق إ ، 41 سنة، عامل بمحل أجھزة كھربائیة وباستدعاء المجني علیھ تعرف على المضبوطات.

 

واتھمه بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النیابة العامة التحقیق.