رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتى سرقت فلوسى واثاث البيت وهربت بعد 3 أسابيع فقط من الزواج

وقعت فى براثن نصابه استولت على اموالى وقائمه المنقولات وهربت بعد ثلاثه اسابيع فقط من الزواج كانت هذة كلمات الزوج الثلاثينى  فى دعوى النشوز الذى أقامها ضد زوجته مستكملا... تعرفت على زوجتى خلال زفاف أحد اصدقائى تبادلنا ارقام الهواتف المحمولة وبدأنا فى الاقتراب من بعضنا.

 

بعد ثلاثه أشهر فقط وقعت فى حبها وقررت الزواج منها لاكتشف ان أسرة زوجتى فقيرة ولا يمكن لها أن تتحمل نفقات جهازها قررت تحمل جميع النفقات خاصه واننى وقعت فى حبها بسبب اسلوبها الجذاب .

 

انتهيت من إعداد عش الزوجيه وتم تحديد موعد الزفاف وكان حفلا اسطوريا عقب انتهاء حفل الزفاف سافرنا إلى أحدى الدول الاجنبيه لقضاء شهر العسل وكانت أيام جميله هادئه لم.يعكر صفو حياتنا شئ .

 

فور عودتنا فوجئت بتحول زوجتى

إلى النقيض وافتعالها المشاجرات بدون سبب لاكتشف أنها ترغب فى الاستيلاء على ممتلكاتى وكتابتها باسمها وعندما ادركت اننى لن أنفذ لها طلباتها قررت الهرب بعد استيلائها على جنيه الأثاث بالاضافه إلى مبلغ مالى كبير وهربت عائدة إلى بيت أسرتها.

 

ولم تكتفى بذلك فقط بل فوجئت بأنها أقامت دعوى طلاق ضدى وتدعى إننى عاجز جنسيا وبخيل فقررت أقامه دعوى نشوز ضدها لاثبت كذب ادعائتها وافترائها على .

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها