عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة لتزوير العملة بالبحيرة


ضبطت مباحث البحيرة بعض العاطلين اثناء ترويج مبالغ مالية مزورة فئة مائة جنيه في مراكز ومدن المحافظة. وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة بلاغا من أهالي قرية درشابة مركز الرحمانية بالتحفظ علي أحد الاشخاص حاول ترويج مبالغ مالية مزورة فئة مائة جنيه.
انتقل علي الفور اللواء جمال عبد العال مدير المباحث إلى مكان الواقعة حيث تبين المتهم عبد الفتاح موسي23سنة عامل زراعي ومقيم بالمحمودية وبتفيشه عثر معه علي 8 ورقات مالية مزورة فئة مائة جنيه وبمواجهته أكد أنه حصل عليها من 3 أشخاص من مدينة المحمودية وانه لا يعرفهم وادلي بأوصافهم تمكنت التحريات من التوصل إليهم حيث تبين أنهم عيد عبد الونيس36سنة سائق ومحمد مصطفي 25سنة

عامل واحمد محود شحاتة 20سنة عامل وعثر معهم علي 17 ورقة مالية فئة مائة حنيه واعترفوا بتقليدها بغرض الاتجار فيها. وأحيلوا إلى النيابة التي أمرت بضبط الادوات المستخدمة في تقليد الاوراق المالية.
من ناحية أخرى ضبطت مباحث دمنهور برئاسة الرائد محمد البسيوني إبراهيم فاروق 52سنة عاطلا وهاربا من سجن وادي النطرون خلال الانفلات الأمني ومحكوم عليه بالحبس 15عاما في قضية سرق بالاكراه. وحرر محضر ونقل السجين إلى وادي النطرون لاستكمال مدة العقوبة.