رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متهم بسرقة هاتف: "كنت بطمع في أكتر بس ملاقتش غيره"

اعترف عاطل متهم بسرقة هاتف محمول بالإكراه من طالب بالشرابية، اليوم الخميس، أمام نيابة شمال القاهرة أنه كان يطمع في أكثر من ذلك إلا أن المجني عليه كان لا يملك غيره.


وأضاف المتهم، أنه متخصص في سرقة المواطنين بالإكراه في المنطقة، حيث يقوم باستيقافهم وإشهار السلاح الأبيض في وجوههم ويستولي على جميع ما معهم من متعلقات وأموال ويترك لهم الأوراق والمستندات فقط، مشيرا إلى أنه سرق نحو ١٥٠٠ جنيها فضلا عن هواتفهم المحمولة من ١٠ أشخاص آخرين، وقام بإنفاق حصيلة نشاطه الإجرامي على أغراضه الشخصية.


تعود الواقعة أثناء مرور قوة تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشرابية بملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تناهى لسمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص، باستبيان الأمر تم التقابل مع طالب والذى قرر بأنه حال سيره مترجلًا بمحل البلاغ، فوجئ بأحد الأشخاص قام بتهديده

بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته والاستيلاء منه على هاتفه المحمول كرهًا عنه ولاذ بالفرار.


ومن خلال تتبع خط سير هروب المتهم وما أدلى به المجنى عليه من أوصاف تم ضبطه المتهم وتبين أنه عاطل، سبق اتهامه في قضية "سرقة بحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، سلاح أبيض "مطواة" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.


بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهم والهاتف واتهمه بسرقته بالإكراه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهم وإحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.