رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم المنيا

حادث تصادم ـ أرشيفية
حادث تصادم ـ أرشيفية

لقى 6 أشخصاص مصرعهم وأصيب  9 آخرين، في حادث تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل، على الطريق الدائري ماقوسة صفط الغربية بمركز المنيا والمودي إلي الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفى، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

شملت قائمة الضحايا: مبروكة جمعة، البالغة من العمر 42 عاما، تقي لوندي البالغ من العمر 60 عاما، محمد عبد الحكيم البالغ من العمر 45 عاما، عبد العزيز خلف البالغ من العمر 72 عاما، وجثتين مجهولي الهوية، ويبذل رجال البحث الجنائي جهودهم للكشف عن هويتهما.

 

كما تبين إصابة كل من: محمد عمر البالغ من العمر 28 عاما، ومنتصر نبيل البالغ من العمر 30 عاما، وليد حسان البالغ من العمر 30 عاما، وطه أبو الفتوح البالغ من العمر 30 عاما، وشادي محمد البالغ من العمر 40 عاما، ونور عبد الرسول البالغ من العمر 30 عاما، ومارينا فايز البالغة من العمر 38

عاما، ومبروكة فرج البالغة من العمر 40 عاما، وجلال علي البالغ من العمر 60 عاما، وجميعهم مقيمين بقرى صفط الخمار، العبيد، ومنشأة الدهب.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائي بالمديرية بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بالطريق الدائرى ماقوسه صفط الغربية المؤدي للصحراوي الغربي.

 

أسفر الحادث عن مصرع 6 شخصا واصابة 9 اخرين وعلي الفور انتقلت سيارات الاسعاف لمكان الواقعة، لنقل المصابين للمستشفي.

 

وشهد مستشفى المنيا العام تكثيفا امنيا كبيرا لسرعة إنهاء إجراءات تصريح الدفن وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.