رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

امرأة في دعوى خلع: نصاب واكتشفت إنني الزوجة الـ9

حوادث

الأحد, 09 فبراير 2020 21:56
امرأة في دعوى خلع: نصاب واكتشفت إنني الزوجة الـ9صورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

اكتشفت أننى رقم 9 فى قائمة الزوجات التى تزوج منهم زوجى للنصب عليهن والاستيلاء على أموالهن، كانت تلك كلمات زوجة مخدوعة  لجأت لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس لطلب الخلع.

 

قالت الزوجة الثلاثينية فى دعوى الخلع التى أقامتها بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس بعد شهر واحد فقط من الزواج اكتشفت إننى وقعت ضحيه لزوج نصاب يتزوج من السيدات للاستيلاء على أموالهم وأننى رقم 9 فى لائحة زوجاته التى تمكن من خداعهم.

 

اعترف أن زوجى أبهرنى بشخصيته ومعاملته الرقيقة بالإضافة إلى الوضع الاجتماعى المزعوم فهو من أسرة ثريه تتمتع بالثراء الفاحش عندما عرض على الزواج وافقت دون تردد تصورت بأن الحياة تفتحت أمامى وباننى اخترت الزوج المناسب.

 

بعد الزواج اكتشفت أن زوجى مسجل خطر صادر ضجة عدة أحكام قضائيه بالاضافه إلى أنه يقوم بالنصب  على الفتيات والسيدات ويتزوج منهم للاستيلاء على أموالهم.

 

عندما اكتشفت تلك الكوارث طالبت الانفصال فى هدوء لكنه رفض فقمت بتوسيط اسرتى واسرته لكنه عنفنى واعتدى على بالضرب فلجأت إلى محكمه الأسرة واقمت دعوى خلع وتقدمت بالأوراق والمستندات الداله على صدق كلامى. وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.

أهم الاخبار