رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 فرد خرطوش ومتهمين هاربين وتنفيذ 434 حكم قضائى

حملة أمنية
حملة أمنية

واصلت مديرية امن الفيوم حملاتها لضبط الخارجين على القانون ,تمكنت الحملة التى قامت بها المديرية من ضبط 3 فرد خرطوش و5 متهمين وبحوزتهم مخدرات و4 معهم اسلحة بيضاء والقبض على متهمين هاربين من احكام وضبط سيارة مبلغ بسرقتها فى مدينة نصر وتنفيذ 434 حكم وتحرير 478 مخالفة مرورية .احيلت الوقائع الى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت الحملات التى اشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم قد تمكنت من ضبط عبد النبى 31 سنة عاطل "شقى خطر" وسبق اتهامه فى 10 قضايا شيكات وخيانة امانة واداب وسلاح ومخدرات وضبط بحوزته فرد خرطوش والقبض على حامد  30 سنة من ابشواى وبحوزته فرد خرطوش وكرم 31 سنة من مركز ابشواى ومعه فرد خرطوش .

كما تمكنت الحملات التى قادها العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم من القبض على محسن 31 سنة عاطل من حى الساحة بمدينة الفيوم وضبط بحوزته 14 قطعة من الحشيش تزن حوالى نصف كيلو وابراهيم 45 سنة من النصارية بمركز ابشواى وبحوزته كيلو بانجو و100 جرام من الحشيش والقبض على مصطفى 19 سنة عاطل ومحمود 35 سنة "قفاص" وهما من العجميين وبحوزتهما 4 كيلو بانجو وعبد الكريم 35 سته عامل من طاميه ومعه 8 قرص مخدر وفى مجال الاسلحة البيضاء تم  ضبط كل من احمد 32 سنة من قرية نقاليفة وعبد الفتاح 30 سنة من دمو واشرف 34 سنة

من قحافة وعيد 33 سنة من قحافة ومعهم اسلحة بيضاء ,كما القت القبض على احمد 35 سنة من قرية سنهور القبلية والمطلوب ضبطه فى قضية قتل وعبد اللطيف30 سنة عامل من بندر الفيوم ومطلوب ضبطه فى قضية سرقة بالاكراه. .
وتمكنت الحملات من ضبط السيارة رقم 456 ف و ط مصر اثناء توقفها باحد الطرق الفرعية فى مركز يوسف الصديق وتبين انها مبلغ بسرقتها من قسم شرطة مدينة نصر عن بلاغ المواطن احمد والمقيم فى مدينة نصر .

والقت الحملات القبض على 188 مشتبه فيهم و5 قضايا جنائية و5 قضايا تموينية و9قضايا مسطحات مائية و10 قضايا اداب متنوعة و3 قضية نصب و36 قضية مرافق وتم ضبط 46 قضية اداب متنوعة من بينها تنفيذ حكم جناية ضد المحكوم عليه سامى ماهر محمد وتنفيذ 11 حكم احداث وتنفيذ 434 حكم قضائى و478 قضية ومخالفة مرورية .

احيلت الوقائع  الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.