عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد 90 يوم زواج.. عروس تطلب الخلع: طلع نصاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 ثلاثه أشهر فقط عشتهم فى سعادة مزيفه مع زوجى لأكتشف سريعا أن زوجى نصاب ومحتال اعتاد على الزواج من الفتيات للاستيلاء على أموالهم . استغل وسامته وقدرته على إقناع الغير وسيطر على قلبى وعقلى ومن خلال تلك الطريقة نفذت كل أوامره دون تفكير بعد أن أوهمنى بأنه من عائلة ثرية ويعمل بالخارج بالإضافة إلى اصطحابى معه للإقامة معه بالخارج.

 

صدقت كل كلامه لم يخطر ببالى أنه يخدعنى أو يحاول الاستيلاء على أموالى خاصة وأنه قام بشراء سيارة لى وقام بتسجيلها باسمى.

 

تم الزفاف بعد قيامى بإعداد شقة الزوجية من أموال أسرتى بالإضافة إلى شراء شقة باسمه على أساس أنه سيدفع كل هذه المبالغ فور إرسال عمله أمواله وحقوقه المادية. اكتشفت أننى وقعت فى براثن نصاب صادر ضده عدة أحكام قضائية كدت أفقد عقلى

عقب اكتشافى تلك الكوارث زوجى نصاب يتزوج من الفتيات ويستولى على أموالهم. حررت محضر ضده بعد تعديه على بالضرب المبرح لاكتشافه أننى أقمت دعوى خلع ضده وأجبرنى على التنازل له عن السيارة التى قام بشرائها لى واستولى على الشقة التى اشتراها أسرتى من أموالهم الخاصة. عشت أيام قاسية أتجرع فيها آلام الخداع التى تعرضت إليه لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع وتقدمت المستندات الدالة على صدق كلامى منذ فترة وأنتظر حصولى على حكم قضائى لصالحى أملا فى الحصول على حريتى.