رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالعاشر

حوادث

الأحد, 14 أكتوبر 2012 12:10
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالعاشرصورة ارشيفية
الشرقية- ياسر مطري :

تمكن ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان، من ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة أشخاص تخصصوا فى سرقة السيارات والمارة بالإكراه، وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية وسيارة مبلغ عن سرقتها، تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

كانت معلومات قد وردت للواء علي أبو زيد - مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية - بقيام كل من "محمود خالد" (21 سنة – عاطل) مقيم بحي سعدون بمدينة

بلبيس و"إسلام سلامة" (19 سنة – عاطل) ومقيم بقرية الزوامل التابعة لمدينة بلبيس وأحمد محمد علي (20 سنة – عاطل) مقيم بالعاشر من رمضان، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات والمارة بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة العاشر ومراكز محافظة الشرقية.
تم عرض المعلومات على اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية الذى قرر تشكيل فريق بحث لضبط
المتهمين قاده العميد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر والرائد أحمد غازي رئيس مباحث قسم أول العاشر والنقيب أحمد علاء معاون مباحث القسم .
وبعد إعداد عدة أكمنة لضبط المتهمين، تمكنوا من ضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على سلاح آلي "بندقية وخزينة بها 50 طلقة" بالإضافة إلي ضبط السيارة التي كانوا يستقلونها والمبلغ عن سرقتها بالقسم  وماركتها "سكودا فانتزيا" .
وفى التحقيقات اعترف المتهمون بارتكاب العديد من السرقات، فتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم فى الميعاد.

أهم الاخبار