رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

امرأة في دعوى خلع: زوجي يصر على تشغيل التليفزيون بصوت عالى أثناء نومي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يصر على تشغيل التليفزيون بصوت عالى اثناء نومنا طلبت منه إغلاقه أو أخفاض صوته رفض تنفيذ طلبى المشروع تركت المنزل وعدت إلى بيت اسرتى لاحقنى بأتهامات لتشويه سمعتى.

 

كانت تلك كلمات الزوجه العشرينيه التى وقفت أمام محكمه الاسرة تطالب الخلع بعد شهرين فقط من الزواج قالت الزوجه تعرفت على زوجى من خلال حفل عائلى تبادلنا ارقام الهواتف وبدأنا فى التحدث ، تبادلنا الإعجاب وتقدم لطلب يدى.

 

بعد عدة اشهر من الخطوبه تم الزفاف فى اليوم الثانى لزواجنا سافرنا لقضاء شهر العسل وكانت من اجمل أيام حياتى بعد العودة إلى بيت الزوجيه بدأت اعانى من قيام زوجى بتشغيل التليفزيون داخل غرفه النوم بصوت عالى .

 

وبدون أن أوجه إلى زوجى أي كلام أغلقت التليفزيون تصورا منى أنه تركه ونوم دون قصد لأكتشف أن زوجى لا ينام إلا على صوت التليفزيون العالى طلبت منه تغيير

عادته لكنه رفض وأخبرني أنه تعود على هذا السلوك منذ نعومه اظافرة فطلبت منه تخفيض الصوت لكنه رفض وأصر على طريقته وطالبنى بالتأقلم .

 

ان اتمكن من تحمل هذا الوضع الغريب فساعات النوم لابد أن أحظى بها فى هدوء وجو خالى من الإضاءة والضوضاء ويوم بعد يوم فقدت القدرة على النوم فى حضور زوجى تركت المنزل وعدت إلى بيت اسرتى وطلبت الطلاق لكنه رفض ولاحقنى بتشويه سمعتى فقررت أقامه دعوى خلع للتخلص من زوجي، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة ولم يتم الفصل فيها.