رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج في دعوى طلاق: أسرار بيتي على كل لسان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كل أسرار بيتى برة الصغيرة قبل الكبيرة معروفه بسبب مراتى التى تسرد تفاصيل يومنا بطريقه مبالغ فيها ، اثناء فترة الخطوبة لم اكتشف هذا العيب الخطير والتى ظهر فى ثانى أيام زواجنا حيث روت تفاصيل يومنا إلى والدتها تحدثت إلى زوجتى كثيرا واخبرتها بأن العلاقه الزوجيه وما يحدث بيننا سرا لابد أن نحافظ عليه لكنها لم تستمع إلى كلامى .

 

خمس سنوات عشتهم بهذا السلوك الغريب حتى قررت الانفصال عن زوجتى لأنها ترفض التغيير.

 

استكمل الزوج الثلاثينى كلامه قائلا تزوجت من خلال الصالونات خاصه واننى شاب خجول لا أستطيع أقامه علاقات عاطفيه بعد خطبتى وقعت فى حبها وتخيلت معها أسرتنا الصغيرة ، شهور قليله وتم الزواج لأكتشف الكارثه التى هزت حياتى فزوجتى ترفض الحفاظ على أسرار بيتنا.

 

اثناء شهر العسل شعرت إننى أعيش أجواء البث المباشر مع اسرتها فكل حركه لنا مصورة بالصوت والصورة ويتم ارسالها مباشرة إليهم .

سئمت الحياة معها وبدأت فى كراهية التحدث معها عن اسرارى خاصه وأنه يتم نقلها فى نفس اللحظه حتى حدث ما كنت اخشاة حيث رايت محادثه بين زوجتى وصديقاتها تخبرها بعزمى شراء شقه جديدة ثورت عليها واتهمتها بافشاء اسرارى تركت منزل الزوجية لها ولطفلى واقمت دعوى طلاق للضرر وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة بزنانيرى ولم يتم الفصل فيها.