رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكثيف البحث عن مختطفى نائب رئيس مجلس الدولة

حوادث

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 18:07
تكثيف البحث عن مختطفى نائب رئيس مجلس الدولة
القليوبية – صلاح الوكيل:

تكثف أجهزة الامن بالقليوبية جهودها بالاشتراك مع مصلحة الامن العام لضبط عصابة مسلحة تضم 4 عاطلين، قاموا بخطف المستشار نائب رئيس مجلس الدولة اثناء عودته من العمل تحت تهديد السلاح الآلى داخل سيارة واستولوا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه وسيارته ومتعلقاته الشخصية، والقوا به بمنطقة مهجورة امام المصنع العربى بالخانكة.

ولاذوا بالفرار بعد أن وضعوا شريطا لاصقا على فمه لمنعه من الاستغاثة حيث قامت اجهزة الامن بالقليوبية 20 شخصًا من المسجلين الخطر الذين تخصصوا فى نشاط السرقات بالاكراه والاشقياء الخطرين بالمنطقة ومناقشتهم عما اذا كان لهم

صلة بارتكاب الحادث من عدمه وعمل نشرة بارقام واوصاف السيارة وابلاغ ادارات المرور والطرق السريعة بضبطها واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية مذكرة من المستشار حسين بركات نائب رئيس مجلس الدولة تفيد بقيام 4 مجهولين يحملون الاسلحة النارية قاموا بخطفه اثناء عودته من العمل والاستيلاء على سيارته.

و تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواءن محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وهشام خطاب مفتش الامن العام قاده العميد اسامة

عايش رئيس المباحث والعقيد احمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص .

وتوصلت التحريات الى ان المجنى عليه المستشار هو الذى اصدر حكما بحل مجلس الشعب الاخير  واثناء عودته من العمل واستقلاله السيارة رقم 8573 م و وعند قرية كفر حمزة بالخانكة فوجئ ب4 متهمين ملثمين قاموا باعتراض طريقه واجبروه على التوقف تحت تهديد السلاح النارى.

ثم توجهوا به الى منطقة مهجورة امام المصنع العربى بابو زعبل واستولوا منه على مبلغ 3 الاف والبطاقة ورخصة القيادة وسيارته  وعقب الحادث شنت اجهزة الامن حملة مكبرة وتم ضبط 20 من المسجلين وجارى استجوابهم.

كما امر مدير امن القليوبية بتكليف اللواء محمود شحاته مدير مرور القليوبية بعمل نشرة باوصاف السيارة بجميع وحدات المرور والطرق السريعة  وضبطها.

 

أهم الاخبار