رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد يطلب الطلاق للضرر: زوجتي مصاريفها كتير وبتتهمني بالبخل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عرفت المشاكل والخلافات الأسرية منزل العروسين بعد 5 شهور فقط من الزواج، وزادت مطالب العروس وأرهقت زوجها بالمصاريف الخارجة عن طاقته والمرهقة لراتبه، وأمام عجز الزوج عن توفير احتياجات زوجته بدأت الخلافات تنهش في جدران المنزل الصغير وعليه تركت الزوجة المنزل ولجأ العريس إلى محكمة الأسرة ليقيم دعوى طلاق للضرر.

 

ويقول أحمد في دعواه: تعرفت على زوجتي عن طريق الصدفة وتحدثنا عدة مرات حتى وقعت في غرامها وقررت الارتباط بها تمت الخطوبة بعد موافقة الأهل  والاتفاق على ترتيب وتفاصيل الزواج.

 

ويتابع: بعد خمسة أشهر فقط تم الزواج لأكتشف بعد فترة قصيرة أن زوجتي تريد السيطرة على البيت وتطالبنى بمصاريف كثيرة مبالغ فيها وعندما كنت اتناقش معها كانت تثور وتتهمنى بالبخل.

 

ويواصل: فى بعض الأحيان كانت تترك المنزل وتعود إلى بيت أسرتها

دون إذني وعلمي تحدثت معها كثيرا تارة باللين وتارة بالشدة لكنها كانت ترفض الاستماع إلى أو تنفيذ اوامرى.

 

شعرت بأن الحياة أصبحت مستحيله ولن يستقيم الحال خاصه مع عناد زوجتى المستمر معى واسلوبها الجشع ورغبتها فى الاستيلاء على أموالى بأي طريقة، طلبت منها الانفصال فى هدوء لكنها رفضت تركت المنزل وعادت إلى بيت أسرتها وتركتنى عدة أشهر الأمر الذى دفعنى لاقامه دعوى طلاق للضرر ضدها، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الاسرة بالتجمع الخامس ولم يتم الفصل فيها.