رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى طلاق للضرر: أسرة زوجي دمرت حياتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تزوجت من زميل الدراسه بعد قصه حب طويله كللت بالزواج ، تصورت إننى ملكت العالم زوجى شريك عمرى هو حبيبى التفاهم لغه بيننا هو يرفض أن يغضبنى مشاعرى يترفق بها وأنا كذلك ارفض إثارة غضبه أستمع إلى اوامرة بحب واهتمام.

توج الله سعادتى بأن رزقنا بطفل جميل يحمل الكثير من ملامح والدة وقعت فى حب ابنى وسعدت باسرتى الصغيرة كرست وقتى وجهدى لهم كنت أدعو الله أن يديم علينا السعادة والاستقرار.

وفجأة وجدت اسرة زوجى تتدخل فى تفاصيل حياتنا بعد انتقال زوجى لعمل هام واقتاد مركز مرموق، المشاكل عرفت طريقها إلى حياتى بعد أن رفضت أسرته تركنا نعيش فى هدوء بالرغم من يسر حالتنا المالية إلا أنهم كانوا يستنزفوه ماليًا وعندما كنت أرفض انفاقه الأموال بهذه الطريقة كان يثور على ويخاصمنى لعدة أيام متواصلة .

لجأت إلى والدى وطلبت منه التحدث معه بعد أن اقتنع بوجه نظرى

وبالفعل تحدث معه واخبرة بضرورة الادخار خاصه وأن أسرته ميسورة الحال ولا تحتاج إلى راتبه لكنه رفض الإنصات إليه واعتبر كلامه تدخل فى حياته وإهانة له .

الفتور حل مكان الحب والبعد والبرود احتلا مكان الاهتمام ، حاولت استعادة زوجى لكنى عجزت بعد أن تحطمت اشياء كثيرة بيننا ،أخبرت زوجى برغبتى فى الانفصال فطالبنى بالتنازل عن حقوقى المالية .

شعرت بأن الحب اختفى من حياتى فقررت أقامه دعوى طلاق للضرر بعد أن حطم أسرة زوجى حياتى الزوجية، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ولم يتم الفصل فيها.