رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف أخطر عصابة لسرقة السيارات بالطريق الصحراوى

حوادث

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 08:35
كشف أخطر عصابة لسرقة السيارات بالطريق الصحراوىصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة :

تمكنت مباحث الفيوم من كشف أخطر تشكيل عصابى يقوم بسرقة السيارات فى الطرق الصحراوية، وألقى القبض على احد افراد التشكيل العصابى وسيارة مسروقة بها طلقات نارية ومخزن.

أحيل المتهم إلى النيابة، كما تبذل اجهزة المباحث جهودها للقبض على باقى العصابة .
كان اللواء سعد زغلول مدير ،من الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز طامي’ بتلقيه بلاغا من محمد ر ا 30 سنة سائق، من مركز قليوب بالقليوبية، بقيام عصابة تستقل سيارة رقم 254ب ج ط بسرقة السيارة التى كان يقودها رقم 8662 ف ب ا بالإكراه، والمحملة ب 130 جركن زيت سيارات، كما سرقوا تليفونه المحمول، وأثناء  هروبهم إصطدموا

بسيارة ملاكى قيادة فرج ب ع سائق، وقام أحد أفراد العصابة باطلاق أعيرة نارية تجاه السائق الاخير، مما أدى إلى إصابته فى رقبته وصدره ووفاته .
إنتقلت على الفور أجهزة الأمن وتمكنت من ضبط سيارة المتهمين وتبين أن بها 100 طلقة لبندقية إلى وخزنه و11 طلقة جرينوف وحزام حامل للطلقات، كما تبين أن المتهمين أجروا إتصالا بالسائق وطلبوا 20 الف جنية لاعادة السيارة المسروقة .
وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الشامى مدير مباحث الفيوم، تبين أن التشكيل يتزعمه "سليمان. ا" من محافظة الجيزة
و"محمد س م " 19  سنة عاطل من جنوب سيناء، و"سليم ص س" 28 سنة من الجيزة، وهو هارب من السجن أثناء أحداث الثورة وعبد الكريم ع س 25 سنة من جنوب سيناء .
وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم الثانى الذى اعترف بسرقة السيارة من السائق بالإكراه، وتسليمها الى زعيم العصابة مقابل مبلغ مالى، كما اعترف بسرقة شخصين بالاكراه عقب تعطل سيارتهم، فى حدود مركز طاميه وواقعة المحضر رقم 1185 لسنة 2012 فى قسم شرطة بدر بالقاهرة، والخاص بسرقة السيارة رقم 254 ب ج ط، والتى استخدمتها العصابة فى واقعة السرقة الاخيرة لسيارة النقل المحملة بالزيت، واضاف أثناء إستجوابه أنه يتعاون مع التشكيل 5 أخرين يسرقون السيارت بالإكراه بطريق الواحات .
تم تشكيل فريق بحث لسرعة القبض على باقى أفراد العصابة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار