رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تتحفظ على عامل المزلقان فى حادث قطار قليوب

حوادث

الخميس, 11 أكتوبر 2012 13:42
النيابة تتحفظ على عامل المزلقان فى حادث قطار قليوب اللواء أحمد سالم جاد مدير امن القليوبية
القليوبية – صلاح الوكيل:

باشرت النيابة الكلية بشبرا الخيمة التحقيقات فى حادث تصادم قطار بسيارة مقطورة نقل على مزلقان ميت حلفا بقليوب.

واستمع فريق من النيابة العامة ضم كل من ياسر جمال واحمد الشربينى وهيثم أبوضيف الى أقوال سائق السيارة المتسببة فى الحادث وكذلك أقوال عامل المزلقان وأمرت النيابة بالتحفظ عليهما لحين الانتهاء من التحقيق كما استمعت النيابة لأقوال عدد من المصابين.
من ناحية أخرى، قام فريق من النيابة بعمل معاينة لمكان الحادث حيث

تبين أن الحادث وقع أثناء قدوم القطار رقم 523 القادم من القاهرة إلي القناطر في اتجاه منوف اصطدم بونش كان يسحب سيارة نقل علي مزلقان "ميت حلفا" بمدينة قليوب مما اسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين.
كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية من السكة الحديد وإدارة المرور لمعرفة سبب وقوع الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .
وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير امن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أسامة عايش رئيس المباحث بالواقعة انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وتبين من المعاينة أنه أثناء قدوم أحد القطارات من القاهرة متجهًا إلى منوف وعند مزلقان ميت حلفا بقليوب تصادف مرور سيارة نقل رقم 412 تعبر المزلقان فجأة فاصطدم بها القطار مما أدى إلى تهشم السيارة ونتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 10 أشخاص آخرين تم نقل الجثث والمصابين الى مستشفى قليوب العام ورفع أنقاض السيارة من خط السكة الحديد وتولت النيابة التحقيق.


 

أهم الاخبار