رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البحث عن متهمين بحرق "منحل" التأمينات بسوهاج

حوادث

الخميس, 11 أكتوبر 2012 12:05
البحث عن متهمين بحرق منحل التأمينات بسوهاج
سوهاج - سيد عابد:

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها من أجل إلقاء القبض على محام وعامل تقدم ضدهم ثلاثة موظفين بدائرة المركز ببلاغ يتهمونهم بإشعال النيران بمنحل خاص بجمعية التأمينات الاجتماعية  بناحية قرية بنجا والاستيلاء على بعض الأخشاب والأعمدة الحديدية والاستيلاء على الأرض المقام عليها المنحل بالقوة.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بتقديم ثلاثة موظفين بلاغا ضد محام وآخر يتهمونهم بالاستيلاء على أرض مقام عليها منحل ملك جمعية أهلية.
تبين من التحريات التى قام بها الراد عبد الرحمن عويس رئيس مباحث مركز طهطا أن مقدم البلاغ صابر محمد على فراج 60 عاما مندوب صرف معاشات بالتأمينات الاجتماعية بطهطا وعبد

الرحيم زايد إبراهيم 42 عاما مأمور ضرائب وصابر جلال السيد 34 عاما مدرس ويقيمون بناحية قرية بنجا دائرة المركز يتهمون "وليد م.ص.ب" محام و"حسن.ا.م" وشهرته "حسن ديروك" ويقيمان بذات الناحية جار ضبطهما بإشعال النيران بالمنحل الخاص بجمعية التأمينات الاجتماعية بذات الناحية والاستيلاء على بعض الأخشاب والأعمدة الحديدية والاستيلاء على قطعة الأرض المقام عليها المنحل تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهمين وتحرر بالواقعة المحضر رقم 3175 إدارى المركز .
وفى وقت لاحق رصدت المتابعة الأمنية تجمع عدد من الأشخاص أمام محكمة
طهطا الابتدائية دائرة قسم طهطا وبالفحص تبين تجمع عدد من الأشخاص من أهالي قرية بنجا التابعة لمركز طهطا لتضررهم من وفاة محمد إسماعيل عزام بمركز شرطة طهطا والمحرر عنها المحضر رقم 2792 إداري المركز مطالبين بالقصاص وعلى رأسهم المحام "وليد.م. ص. ب" والمتهم فى واقعة إشعال النيران بجمعية التأمينات والمعاشات والاستيلاء على بعض الأخشاب والأعمدة الحديدة وكذلك أرض المنحل التابع للجمعية  .
بالاضافة إلى "أحمد نصر الدين أمين عمر" 44 عاما والمسجل جنائيا شقى خطر تحت رقم 1846 فئة ب مخدرات والسابق اتهامه فى 14 قضية مشاجرة ضرب شيكات مخدرات وأخرها القضية رقم 6988 جنح مركز طهطا مشاجرة وضرب وأنصرف المذكورين دون ما يخل بالأمن العام، وأثبتت التحريات أن "المحام" أفتعل تلك الوقفة للضغط على وحدة مباحث المركز لإثنائها عن عمل التحريات ضده في واقعه حرق منحل جمعية التأمينات الاجتماعية بذات الناحية.

أهم الاخبار