رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبو إسلام يتوجه للنيابة للإدلاء بأقواله فى بلاغ البديل

ابو اسلام
ابو اسلام

تستمع نيابة غرب القاهرة الكلية إلي أقوال "أحمد محمد محمود عبد الله"، الملقب بـ الشيخ"أبو إسلام"، رئيس قناة الأمة ومدير مركز التنوير الإسلامي وذلك في البلاغين الموجهين منه ضد كل من الزميلة سارة رمضان الصحفية بجريدة البديل، وحسن البنا

مبارك ومحمود زايد أعضاء حركة شباب من أجل العدالة والحرية والبلاغ الآخر منه ونجليه ضدهم واتهمهم فيه بالاعتداء عليهم وتحطيم محتويات مكتبه بضمان محل إقامتهم .

كان من المقرر أن تستمع النيابة للشيخ أبو إسلام بجلسة التحقيق يوم الأحد 14 أكتوبر الجاري لكن نظرا لأنه يواجه جلسه ازدراء الأديان بمحكمة جنح مدينة نصر في ذات اليوم فتوجه بصحبة محاميه أحمد سيف الإسلام حماد اليوم إلي مقر النيابة بمحكمة جنوب القاهرة الكلية للإدلاء بأقواله في القضية.
كانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل كل من إسلام وميسرة نجلي الشيخ أبو إسلام بكفالة 1000 جنيه لكل منهم وذلك في البلاغ العكسي المقدم الصحفيين الثلاثة ضد أبو إسلام وأولاده والذي اتهموهم فيه بالتعدي عليهم واحتجازهم بمكتبه أثناء إجراء حوار معه.
  كانت النيابة قد بدأت بالتحقيق في بلاغ الصحفيين الثلاثة سارة رمضان الصحفية بجريدة البديل، وحسن البنا

مبارك ومحمود زايد والذين أكدوا ببلاغهم أنه أثناء إجراء حوار مع ''أبو إسلام'' حدثت مشادة بينهم بسبب اختلاف الآراء بعد أن تم سؤاله عن الفتاة التي تم تعريتها وسحلها بميدان
التحرير، ووصفه لها بأنها ''تستأهل هي واللي جابوها واللي يعرفها''، مما أثار الجدل بينهما، وانتهت بتعدي ''أبو إسلام'' عليهم هو وأبناؤه، على حد قولها، واحتجازهم بداخل مكتبه.
كما حققت النيابة في البلاغ الآخر المقدم من أبو إسلام وأولاده ضد صحفيو البديل واستمعت الي اقوال  أسلام الرئيس التنفيذي لقناة ألامه والذي أكد أن  الصحفيين بجريدة البديل قدموا ضدهم  بلاغات بعدما اتهمهم في محضر رسمي بقسم شرطة الوايلى بالاعتداء عليه، وصفها بالكيدية.
استمرت التحقيقات لمدة 7 ساعات متواصلة مع طرفي البلاغ قبل ان تصدر النيابه قرارها بإخلاء السبيل.