عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس تاجرين مخدرات ضبطا ببندقية خرطوش بطوخ

حبس متهمين_أرشيفية
حبس متهمين_أرشيفية

قررت نيابة طوخ، اليوم الجمعة، حبس عاطلين، ضبطا وبحوزتهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من الهيروين ومبلغ مالى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

                                                               

 كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارًا من وحدة مباحث  مركز طوخ، بتمكن قوات المركز من ضبط من "ح ا م" 34 سنة "ش ش م" 22 سنة عاطلان أثناء استقلالهما دراجة نارية دون لوحات معدنية قيادة الثانى.

 

 وبالكشف عنها تبين أنها تحمل لوحات معدنية ومبلغ بسرقتها في محضر بمركز شرطة الخانكة وبحوزتهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من الهيروين ومبلغ مالى.

 

 وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما والمبلغ المالى حصيلة البيع.

 

وفي سياق آخر أصيب 7 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث تصادم عدة سيارات، على الطريق الحر

بنها- شبرا الخيمة اتجاه القاهرة بعد البوابات،وجرى نقل المصابين للمستشفى،  وتحرر المحضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

                                          

 

 كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء نبيل عادلي مدير إدارة المرور، بوقوع حادث تصادم عدة سيارات على الطريق الحر، بنها- شبرا الخيمة.

 

وانتقلت على الفور قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وجرى الدفع بـــ4 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين من مستشفى قليوب العام.

 

 وكشفت المعاينة، وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات على الطريق الحر، أسفر عن إصابة 7 أشخاص.‎