رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر خطة أمن القاهرة لتأمين احتفالات ذكري يناير واعياد الشرطة

حملة مرورية- أرشيفية
حملة مرورية- أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، وجودها وانتشارها لحماية الحيوية،وتأمين الشوارع والميادين في ذكرى الاحتفالات بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة غدًا السبت.

وانتشرت التمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج العاصمة؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة اليقظة والجاهزية والاستعداد للتعامل مع الاحتمالات كافة.

واشتملت خطة أمن القاهرة على رفع حالة الطوارئ داخل جميع القطاعات، وتشديد الوجود الأمني بمحيط الميادين والشوارع الرئيسية ،ونشر تمركزات أمنية ثابتة ومتحركة للمشاركة في عملية التأمين فضلًا عن تحرك دوريات أمنية مسلحة من قوات الانتشار السريع شوارع القاهرة والجيزة.

وتفقد اللواء اشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية والأقوال والارتكازات

ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية ؛ للوقوف على مدى جاهزية القوات والتأكد من الخطة الموضوعة لمواجهة جميع صور الخروج على القانون.

وشدد مدير أمن القاهرة على القوات بضرورة اليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين والتصدي بكل حزم للخارجين عن القانون ومثيري الشغب، وتكليف القيادات الأمنية بالمرور على تلك الأماكن والقوات لمتابعة تنفيذ التعليمات وخطط التأمين بالإضافة إلى انتشار خبراء المفرقعات المدعومة بالكلاب البوليسية لإجراء عمليات التمشيط بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.