رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء معالجة هبوط أرضي فى برج العرب بصفة مؤقتة

هبوط أرضى ارشفية
هبوط أرضى ارشفية

أعلن مركز ومدينة برج العرب غرب الاسكندرية ، عن الانتهاء من معالجة الهبوطات التى وجدت فى طريق حسن علام الساحلي بصفة مؤقتة حفاظا على أرواح المواطنين.

 

أشار بيان صادر اليوم من  برج العرب إلى أن معالجة الهبوطات جاءت لحين الانتهاء من اجراءات التعاقد بعملية طرح تطوير وتوسيع طريق حسن علام بداية من الطريق الساحلى حتى مدخل جهاز مدينة برج العرب الجديدة وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ،  وبالتنسيق مع جميع المرافق لاستكمال الاجراءات الخاصة بالتصميمات وخلافه و إجراءات الطرح.

 

و قامت المهندسة جيهان مسعود ، رئيس مركز ومدينة برج العرب بتفقد أعمال معالجة هبوط بطريق حسن علام الساحلى بطول 30 متر تقريبا وبعرض الطريق، بالتعاون مع مديرية الطرق بحضور مدير ادارة الطرق بالمركز.

 

فيما أعلن حى غرب الاسكندرية ، العمل على تسوية الحفر ، و ذلك بناء على تعليمات اللواء محمد

الشريف محافظ الإسكندرية ، واللواء هشام كمال وكيل الوزارة رئيس حي غرب لإعادة المظهر الجمالى للشارع السكندرى بنطاق الحى ، حيث قامت إدارة الطرق باعمال ردم وتمهيد ، هبوط أرضى بشارع المزني بقطر 5 م طولى و  3 م عرض بعمق 1م سم ، كما تم ردم وتمهيد الحفره الكائن بشارع ابن سهلان من شارع الامير لؤلؤ بقطر 8م طولى ، 1م عرض بعمق 60 سم.

 

وأكد الحى أنه جاري المتابعة لحين الانتهاء من اعادة الشيء لأصله لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على سلامة المواطنين وذلك بوجود مدير