رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حريق يلتهم 300 جالون دهانات بمخزن شركة خاصة في أخميم

حوادث

الأربعاء, 22 يناير 2020 13:39
حريق يلتهم 300 جالون دهانات بمخزن شركة خاصة في أخميمحريق- أرشيفية
كتب - محمد عبدالفتاح:

شهِدت منطقة جزيرة محروس دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج اندلاع حريق بمخزن خاص بسبب ماس كهربائي أسفر عن احتراق 300 جالون دهانات وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية التي هرعت إلى مكان الواقعة من السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات بشرية.

 

تلقَّى اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا

بنشوب حريق بمخزن بناحية جزيرة محروس/ دائرة المركز .

 

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن خاص بشركة السعداء للمقاولات التابع لهيئة الطرق والكباري والكائن أسفل كوبري سوهاج العلوي - وتم الدفع بعدد "2" سيارة إطفاء وتم السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات" .

 

وبسؤال كلاً من :- المهندس محمد ع ع 35 سنة مدير فرع هيئة الطرق والكباري بسوهاج ومحمود ع م ع 43 سنة خفير خصوصي بالشركة – ويقيمان بذات الناحية  قررا بمضمون ما تقدَّم ورجَّحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي وأضافا باحتراق عدد "300" جالون دهانات كما أضاف الأخير بأنه لم ينتج عن الحريق ثمة تلفيات بجسم الكوبري ونفيا الشبهة الجنائية .

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وأخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــــة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

أهم الاخبار