عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أقوال إلهام شاهين وأشرف زكي ضد ماجدة خير الله في النيابة

صورة - الدكتور أشرف
صورة - الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية

واصلت النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيق في بلاغ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية والفنانة إلهام شاهين، ضد الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، لاتهامها بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في منافسات كأس العالم.

 

 وخلال التحقيقات استمعت النيابة لأقوال زكي وشاهين، وأوضحا أمام النيابة أنهما كانا ضمن الوفد الذى سافر إلى روسيا لتشجيع ومؤازرة المنتخب في كأس العالم، وتضررَّوا بالإساءة من تصريحات الناقدة السينمائية ماجدة خير الله حول تصريحاتها بأن وفد الفنانين تسببَّ فى خسارة المنتخب وتشتيت أذهانهم.

 

وأضافا أن وفد الفنانين ذهب إلى روسيا لتشجيع ودعم المنتخب، وأن تصريحات الناقدة السينمائية تسببت لهم في أضرار نفسية بعدما اتهمت الوفد الفني بالتسبب في هزيمة المنتخب.

 

وطلب زكي، استدعاء خير الله، والتحقيق معها لكشف الممول لها وأهدافها الإجرامية من وراء الإساءة للفنانين، وسبب ظهورها على قناة الجزيرة المعادية للنظام.

 

يذكر تقدم المحامي شعبان سعيد بالبلاغ عن نقيب المهن التمثيلية والفنانة إلهام شاهين، ضد خير الله، اتهمها بنشر

شائعة تسبب وفد الفنانين في خسارة الفريق القومي لكرة القدم، في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي.

 

 وحضر زكي وشاهين صباح اليوم لمحكمة شمال الجيزة للإدلاء بأقوالهم حول البلاغ، وشمل البلاغ العبارات المسيئة للفنانين التي نشرتها الناقدة السينمائية عبر صفحتها على موقع  التواصل الاجتماعي"فيس بوك" وكان منها، "الحب على الناشف"، و"هذا النوع من الحب المجاني لا يعول عليه، وهو نوع رخيص من الحب، فالحب مدفوع الثمن يشبه الدعارة"، وغيرها من العبارات التى تحمل معانى السب والقذف، وأضاف البلاغ أن ظهور خير الله بعد ذلك فى قناة الجزيرة المعادية لمصر، يؤكد أن هناك مخطط ومؤامرة مدفوعة الأجر.